سيلولار للعناية بالبشرة

Swiss Perfection

علاجات سيلولار للعناية بالبشرة عالية الأداء مصنوعة في سويسرا

اختبر تجديدًا مكثفًا مستوحى من العلاج الخلوي. “Swiss Perfection” هي الشريك الحصري للعناية بالبشرة لكلينيك لابريري في علاجات المنتجع الصحي، بالاعتماد على القوة التي تتحدى الشيخوخة لمركب “Cellular Active IRISA®”. مشتق من الخلايا الجذرية لـ “Iris Germanica”، وهو نبات مشهور بخصائصه القوية المضادة للأكسدة، تم تطوير المركب بتركيبات عالية الجودة تقدم نتائج مرئية على الفور وطويلة الأمد. تحمي علاجات الوجه والجسم الخلوية من Swiss Perfection الخلايا من الشيخوخة المبكرة والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، وتحفز عملية الايض الخلوية، وتكثف إنتاج الكولاجين الموجود بشكل طبيعي في الجلد.

برنامج العناية بالبشرة سيلولار

مع تراث فريد من نوعه في تقنية الاستخراج الخلوي، يحتل ” Swiss perfection” مكانة رائدة في مجال العناية بالبشرة المتطورة، مع الصيغ المتطورة التي تقدم نتائج واضحة ومرئية.

مواقعنا

مواقعنا نتطلع إلى الترحيب بك قريبًا في أحد مراكز طول العمر الحصرية من كلينيك لابريري. تم تصميم كل مركز طول العمر للجمع بين العلم والحلول الرائدة. يمكنك أيضًا اكتشاف العلاجات الإضافية التي يقدمها كل مركز.

Your longevity journey starts here

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum nisi arcu, tincidunt et est id, ullamcorper scelerisque risus. In eleifend erat at posuere rutrum. Suspendisse hendrerit tortor at lectus cursus sollicitudin.

Longevity Hubs